Pages

Saturday, May 26, 2012

رانييري تلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية



ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم أن المدرب المخضرم كلاوديو رانييري تلقى عرضاً مغرياً لتدريب أحد الأندية في قطر.

وقالت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" أن محامي رانييري، جوسيبي بوتزو يقوم حالياً بتقييم العرض المقدم من النادي القطري، وأنه سيقوم باتخاذ القرار النهائي خلال الساعات المقبل.

وكانت رانييري قد أكد خلال حوار نشرته صحيفة صحيفة "كورييري ديللو سبورت" قبل يومين أنه تلقى عروضاً من أندية في قطر والإمارات، ولكنه يفضل البقاء في أوروبا في حال تلقيه العرض المناسب.

وانتشرت أنباء في الإعلام البريطاني خلال الساعات القليلة الماضية أن رانييري أصبح على وشك التوقيع لفريق ويست بروميتش آلبيون، الذي يشارك في الدوري الإنكليزي الممتاز، ليخلف المدرب روي هودسون الذي رحل لتدريب منتخب إنكلترا.

يذكر أن رانييري مطلوب أيضاً في نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل تعويض المدرب ديليو روسي الذي اقيل قبل فترة وجيزة بسبب اعتداءه على اللاعب الصربي أدم ليايتش خلال مباراة في الدوري الإيطالي.

ودرب رانييري أندية عديدة خلال مسيرته منها روما ويفنتوس وإنتر ميلان ونابولي وفيورنتينا، بالإضافة إلى فالنسيا الإسباني وتشلسي الإنكليزي. وأقيل المدرب، البالغ من العمر 60 عاماً، من تدريب إنتر ميلان قبل شهرين بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها الفريق في جميع البطولات.

No comments: