Pages

Friday, July 8, 2011

العربي يضم واندرلي
















ذكرت صحيفة الراية القطرية أن نادي العربي نجح في التوصل لاتفاق مع نادي فلامنغو البرازيلي من أجل ضم مهاجم الأخير واندرلي إلى صفوفه .

وقدرت الصحيفة قيمة الصفقة بحوالي 2.5 مليون يورو.

وكان واندرلي، البالغ من العمر 22 عاماً، قد انضم لصفوف فلامنغو هذا العام قادماً من صفوف كروزيرو، ولعب مع الفريق الأخحمر والأسود 25 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف، كما حقق معه لقب بطولة كاريوكا.

وسيعوض واندرلي الفراغ الذي خلفه مواطنه كابوري في خط هجوم الفريق العرباوي بعد أن انتقل الأخير في مطلع الصيف الحالي إلى صفوف أم صلال.


شاهد بعض أهداف واندرلي هذا العام مع فلامنغو




Al Arabi sign Wanderley















According to Al Raya newspaper, Al Arabi reached a deal with Brazilian club Flamengo for the transfer of their 22-year-old striker Wanderley to the Qatari club. The newspaper estimated the deal to be around 2.5 million Euros.

Wanderley joined Flamengo from Cruzeiro earlier this year, and scored seven goals in 25 matches with the club winning the Campeonato Carioca title.

The young Brazilian will replace his compatriot Cabore in Al Arabi's attacking line, after the later moved to Umm Salal earlier this summer.

Watch the Brazilian starlet in action with Flamengo



مواجهات صعبة للعنابي الأولمبي في تصفيات لندن 2012
















أسفرت قرعة الدور النهائي من تصفيات قارة آسيا لمسابقة كرة القدم في أولمبياد لندن 2012 عن وقوع المنتخب القطري في المجموعة الأولى مع كل من كوريا الجنوبية والسعودية وسلطنة عمان.

المهمة لن تكون سهلة للعنابي الأولمبي خاصة في ظل تواجد المنتخب الكوري الجنوبي الذي لم يغب عن الأولمبياد منذ عام 1988 في سيوول، كما أن المنتخب السعودي من أفضل المنتخبات الآسيوية والمنتخب العماني قدم خلال الأعوام الأخيرة بعض أفضل لاعبي كرة القدم في الخليج.

ولكن ذلك لا يقلل من حظوظ العنابي مع وجود عدد من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرة في الفريق على رأسهم حسن الهيدوس نجم نادي السد، بالإضافة إلى مدرب محنك هو الفرنسي برنارد سيموندي.

وسيكون تحقيق الفريق للنقاط الثلاث في المباريات التي ستقام على أرضه هو مفتاح التأهل للعنابي الذي يبحث عن أول ظهور له في الأولمبياد منذ عام 1992 في برشلونة عندما حقق افضل النتائج في تاريخه وصعد للدور ربع النهائي قبل أن يخسر أمام بولندا التي فازت في وقت لاحق بالميدالية الفضية.

جدول مباريات المنتخب الأولمبي في التصفيات

21 سبتمبر 2011 / السعودية - قطر
23 نوفمبر 2011 / قطر - كوريا الجنوبية
27 نوفمبر 2011 / عمان - قطر
5 فبراير 2012 / قطر - عمان
22 فبراير 2012 / قطر - السعودية
14 مارس 2012 / كوريا الجنوبية - قطر